اﻷخبار

أنت هنا

  • طلاب كليات الأفلاج يزورون دار الملاحظة الاجتماعية
    قام طلاب وحدة الأنشطة الطلابية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج بزيارة نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بالمحافظة، حيث قدموا لهم الهدايا والحلوى والمرطبات.
    كما أقام الطلاب مسابقات ثقافية، وأخرى رياضية بين نزلاء الدار؛ كان لها الأثر الإيجابي في نفوس النزلاء من خلال التنافس في مسابقات البرامج، كما تم في نهاية البرامج توزيع المرطبات والحلوى.
    يُشار إلى أن الزيارة التي نفذها طلاب كليات الجامعة...
  • مشرف كليات الأفلاج يتوج الفائزين في لعبتيْ تنس الطاولة والفريرة
    توج المشرف على كليات الأفلاج الدكتور: مسفر بن محماس الكبيري، مساء يوم الأحد الماضي، المباريات النهائية لبطولتيْ التنس والفريرة، المقامة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين، على "كأس المشرف على كليات الأفلاج".
    وشهدت المباريات النهائية التي أقيمت بمركز الأنشطة الطلابية وحضرها وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفون، تنافساً كبيراً بين الأقسام الأكاديمية والإدارية؛ إذ توّج بعدها المشرف...
  • ورشة ( كيفية استخدام القاموس بطريقة فعالة ) بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج شطر الطالبات
    ظم قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ورشة عمل بعنوان "كيفية استخدام القاموس بطريقة فعالة " قدمتها عضو هيئة التدريس الدكتورة منال الوكيل . إستهدفت الورشة فئة المستويات الأولى من طالبات قسم اللغة الإنجليزية ،إذ تهدف إلى شرح أهمية استخدام القاموس في عملية تحسين وتعلم اللغة الإنجليزية.
    في الختام أجابت الدكتورة عن الاستفسارات و وجهت الطالبات إلى قواميس تُفيدهن كمراجع في...
  • كليات الأفلاج تعقد اللقاء التعريفي الأول للأنشطة والأندية الطلابية
    عقدت كليات الجامعة بالأفلاج اللقاء التعريفي الأول للأنشطة والأندية الطلابية وتم خلاله ترشيح بعض الطلاب للمجلس الاستشاري الطلابي .
    وكانت كليات الجامعة في الأفلاج قد دشنت هذا العام وحدة للأنشطة والأندية الطلابية تم تجهيزها وتهيئتها لإقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تساهم في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي وبناء شخصية الطالب من كافة جوانبها ، حيث تم هذا الأسبوع إقامة اللقاء التعريفي للأنشطة...
  • طلاب "كليات الأفلاج" يكرمون معلميهم بالمدارس بمانسبة اليوم العالمي للمعلم
    بادر عدد من طلاب كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الأفلاج بتكريم معلميهم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.
    وكان عدد من طلاب كليات الجامعة في الأفلاج قد ذهبوا إلى عدد من مدارس المحافظة التي تخرجوا منها مؤخراً، وفاجؤوا معلميهم بالدخول عليهم، وتقديم هدايا ودروع تذكارية لهم، والتقاط الصور التذكارية معهم؛ إيماناً منهم بدور المعلم في نهضة الأمم وصناعة الأجيال.
    ولقيت تلك المبادرة التي رسمت مشاعر...
  • وحدة الخريجين تقدم دورة تدريبية "اساسيات برمجة مواقع الأنترنت"
    نظمت وحدة الخريجات مع وحدة التدريب المهني اليوم الأربعاء 01/02/1440هـ، ورشة عمل بعنوان: "أساسيات برمجة مواقع الإنترنت"، قدمتها الأستاذة: روابي العمار.
    وتطرقت الورشة إلى أهم وسائل وتسهيلات عملية برمجة مواقع الإنترنت، وحل بعض المشكلات التي تواجه الطالبة‘ وإعطاء بعض الوسائل التي تسهل على الطالبة كيفية البرمجة.
    في ختام اللقاء فُتِح باب النقاش لطرح بعض القضايا والمشاكل التي تواجه الطالبات حاليًا في...
  • معالي مدير الجامعة يرعى احتفال كليات الأفلاج باليوم الوطني الثامن والثمانين
    رعى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد احتفالات كليات الأفلاج بمناسبة اليوم الوطني، وافتتح المعرض المصاحب للمناسبة، وتنقل الجميع بين أركانه التي ضمت مشاريع نيوم والقدية والبحر الأحمر.
         وشهد الحفل الذي حضره محافظ الأفلاج المكلف إبراهيم بن محمد المزروع ورعاه معالي مدير جامعة الأمير سطام بالخرج حضور عدد من مديري الجهات الحكومية المدنية...
  • "بصمة وطن" أكبر جدارية وطنية لكليات الأفلاج تجمع 4 آلاف مواطن
    .شارك نحو 4 آلاف مواطن في لوحة "بصمة وطن" التي وضعتها كليات الأفلاج، بالتعاون مع شعبة مرور محافظة الأفلاج بأحد المتنزهات بالمحافظة
       وعرضت كليات الأفلاج، لوحة جدارية على مساحة 25×3 لزوار المنتزة تحمل صورتي خادم خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وضع عليها نحو 4 آلاف زائر بصماتهم.
    وتستعد كليات الأفلاج لإقامة احتفال كبير باليوم الوطني يوم...
  • مدير جامعة "سطام بن عبدالعزيز" يتسلم التقرير السنوي لكليات الأفلاج
    تسلّم مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد، التقرير السنوي لكليات الجامعة بالأفلاج، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الرحمن الخضيري.

    وتفصيلاً، قام المشرف العام على كليات الأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري بتسليم التقرير السنوي للكليات، وتضمن التقرير أبرز ما حققته كليات الجامعة من إنجازات ومشاركات ومبادرات خلال العام...
  • كليات الأفلاج تنهي البرنامج التعريفي لطلبتها الجدد
    اختتمت كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الأفلاج اليوم البرنامج التعريفي لطلابها وطالباتها الجدد.
    وكانت كليات الجامعة بالأفلاج شرعت يوم الأحد مطلع هذا الأسبوع تنفيذ برنامج تعريفي لطلاب وطالبات الجامعة الجدد، إذ تضمن البرنامج عددًا من الفقرات التي تهم الطالبة في حياتهم الجامعة، وكلمة توجيهية من مشرف كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري، رحب فيها بالطلاب الجدد ودعاهم إلى...

الصفحات

QR Code for https://cca.psau.edu.sa/ar/news