أخر تحديث للموقع بتاريخ: 12 ديسمبر 2019

أنت هنا

يسعدنا في برنامج التسويق أن نرحب بكم على موقع القسم الالكتروني , وبداية نضع بين أيديكم نبذة عن البرنامج، حيث أنشئ عام 1439/1440 كبرنامج يتبع قسم العلوم الإدارية والإنسانية بكلية المجتمع  شطر الطالبات .

وأولى البرنامج  بكادره التدريسي منذّ إنشائه جل اهتمامه للحفاظ على مستوى أكاديمي متميز والحفاظ على دور ريادي متميز ومتقدم على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك من خلال البرامج الأكاديمية المتخصصة والتي تسعى إلى تلبية الاحتياجات الضرورية والتطلعات المستقبلية التي تواكب متطلبات سوق العمل السعودي.

يعتبر التسويق من المفاهيم الحيوية في حياتنا المعاصرة فهو يوجد في كل نشاط اقتصادي من حولنا، ويمس كل واحد منا ومن الصعب تخيل حياتنا المعاصرة بدون تسويق، وقد تعاظم شأن التسويق في الآونة الأخيرة بنظر الكثير من الأفراد والمنظمات والدول فأضحى المحرك الأساس لجميع قرارات المنظمات، وكان الاهتمام بالتسويق عنواناً للتقدم والتميز للكثير من الشعوب والمجتمعات نظير مساهمته الفاعلة في تطوير الاقتصاد وتحسين مستوى المعيشة للأفراد والأسر، وانعكاس ذلك على سمعة الدولة ورفاهية شعبها.

              ومن هذ المنطلق فقد تم إفتتاح برنامج التسويق تلبية لتلك الغايات والأهداف مجتمعة .

                  وفي الختام أسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ,,,

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cca.psau.edu.sa/ar/dept-page/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-0