أخر تحديث للموقع بتاريخ: 12 ديسمبر 2019
كلمة مساعد العميد

أنت هنا

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.

وبعد.....،

كلية المجتمع في الأفلاج  من أولى كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والتي افتتحت في عام 1425-1426 هـ  وهي  الكلية الأم لكليات الجامعة في محافظة الأفلاج.

وتعد كلية المجتمع بالأفلاج إحدى كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التي تقدم برامج تأهيلية تساهم في إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية ودعم الاقتصاد الوطني.

وحيث أن التطوير والجودة هما أساسان لنجاح العملية التعليمية، وهما هدفان رئيسان من أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة ، فوكالة التطوير والجودة في الكلية تعمل جاهدة على تطبيق مفاهيم الجودة  في التعليم الجامعي طبقاً لمعايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي سعيا للحصول على الاعتماد الأكاديمي لبرامجها المختلفة.

نختم بالتأكيد على أن التطوير والجودة هما عمل جماعي يبنى على التعاون المشترك بين جميع منسوبي الكلية من موظفين وأكاديميين ومسؤولين، وطلاب وهم الهدف الأساس للتطوير والجودة، وبذلك تتحقق الأهداف الاستراتيجية  للجامعة في  تطبيق المعايير العالمية للتطوير والجودة.

ونسأل الله عز وجل للجميع التوفيق والسداد،،،

 

 

                                                        مساعد عميد كلية المجتمع للتطوير والجودة

                                                    أ. د. محمود محمد سليم صالح

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cca.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%8A%D8%AF