كلمة العميد

أنت هنا

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، وبعد :
تعيش بلادنا طموحاً كبيراً للارتقاء والتنمية وحراكاً علمياً واقتصادياً وانفتاحاً على العالم تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
ويسرني أن أرحب بكم في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة الأفلاج وهي إحدى كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في المحافظة والتي أصبحت الآن علامة بارزة في المحافظة لما تقدمه من خدمات تعليمية وبحثية وإجتماعية إنطلاقاً من رؤية ورسالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وتعتمد الكلية في مبادئها استخدام أحدث الطرق العلمية في التدريس والمناهج العلمية المطورة ، طبقاً لمعايير الجودة العالمية من أجل رفع مستوى خريجي الكلية  ، وذلك تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس ، وكافة الكوادر البشرية الأخرى للعمل جميعاُ كفريق واحد لتحقيق رؤيتها ورسالتها وأهداف الكلية المنشودة.
وتبذل إدارة الكلية مجهودات كبيرة للعمل على رفع مستوى العملية التعليمية وتطويرها بصفه مستمرة ونسعى من خلال خطط مستقبلة طموحة لفتح أبواب التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة ، وتعزيز جودة العملية الأكاديمية للمساهمة بإذن الله تعالى في الارتقاء بمخرجات التعليم والتدريب في ظل الدعم المستمر والمتواصل من الإدارة العليا للجامعة بقيادة معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.
وختامًا، فإن عمادة الكلية إذ توفر هذه الباقة من البرامج في عدد من التخصصات لتنطلق من توجهات هذا البلد المعطاء، وتوجيهات أولياء أموره الأوفياء، نحو تنمية وطنية شاملة كاملة، متمنين وراجين من الله العلي القدير أن تضيف هذه البرامج للمجتمع ما يستحقه من الرقي والتطور في شتى الميادين.
ونسأل الله التوفيق والسداد،،،،،،
عميد الكلية
د. مسفر بن محماس الكبيري

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cca.psau.edu.sa/ar/basic-page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%8A%D8%AF-12